اخترق ويندوز سبعة واصبح انت الادمين و غير كلمة سر حاسوب الضحية !!!

مرحبا ايها القراصنة اليوم ساخبركم عن كيفية اختراق ويندوز سبعة و الحصول على كلمة سر ادمين بوجه التحديد الحواسيب التي تستعمل في المدارس او في اماكن العمل التي تستعمل السر في الحاسوب هذا الموضوع حصري علة مدونة المطور الجزائري .

نتيجة بحث الصور عن ‪windows 7‬‏

1-قم بتشغيل الحاسوب :
-قم بتشغيل UPSوCPU و ذلك بالنقر على F8 من لوحة المفاتيح وذلك سياخذك الى البوت


-اختر "Start windows normally" 
-ثم اعد تشغيل الحاسوب مرة لخرى
-بعد هذا سيضهر لك خيران في شاشة boot 
اخترالخيار الاول  "Launch Start-up Repair(recommended)"


-ثم اتركه يبحث عن الخطاء او المشاكل



-بعد 5 دقائق سيطلب منك اعادة تشغيل الحاسوب اختر الخيار الغاء كما في الصورة




-اتركه يكمل..............




2-الخطوة الثانية انتظر حوالي 15-20 دقيقة
-بعد 20 دقيقة سيظهر لك تقرير عن حطاء في نافظة منبثقة يطلب منك ارسال المعلومات او لا كما في الصورة



-انت ماذا تفعل اضغط على "view problem details" 

افعل كما في الصورة التالية:



-ثم اضغط على الرابط المحدد المشار اليه برقم 2 عندما تضط عليه يظهر لك هكذا



-ثم ابحث عن  "sethc" وقم باعادة تسمية مثلا كلمة السر 
-اقفل كل شئ اعد تشغيل الحاسوب ثم في في شاشة تسجيل الدخول 
انقر على shift خمسة مرات حتى تظهر لك cmd 



- اكتب "net user administrator /active:yes"
-تغيير / حذف / إدارة / إعادة تعيين كلمات المرور من هناك.
-او مباشرة قم بكتابة "net user (admin/any admin account's name) and then after a space put an asterix وهذا الامر لتغير كلمة السر فقط. 

ملاحظة: هذه الثغرة لا تعمل في ويندوز8 للاسف :(



سعداوي عصام

احب كل شئ يتعلق بالكترونيك و كهراباء و علوم الحاسوب و اطمح لدراسة البرمجة و هندسة الاكترونيك.

ليست هناك تعليقات:

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter