اخترق ويندوز سبعة واصبح انت الادمين و غير كلمة سر حاسوب الضحية !!!
مرحبا ايها القراصنة اليوم ساخبركم عن كيفية اختراق ويندوز سبعة و الحصول على كلمة سر ادمين بوجه التحديد الحواسيب التي تستعمل في المدارس او في اماكن العمل التي تستعمل السر في الحاسوب هذا الموضوع حصري علة مدونة المطور الجزائري .

1-قم بتشغيل الحاسوب :
-قم بتشغيل UPSوCPU و ذلك بالنقر على F8 من لوحة المفاتيح وذلك سياخذك الى البوت

-اختر "Start windows normally"
-ثم اعد تشغيل الحاسوب مرة لخرى
-بعد هذا سيضهر لك خيران في شاشة boot
اخترالخيار الاول "Launch Start-up Repair(recommended)"

-ثم اتركه يبحث عن الخطاء او المشاكل

-بعد 5 دقائق سيطلب منك اعادة تشغيل الحاسوب اختر الخيار الغاء كما في الصورة

-اتركه يكمل..............

2-الخطوة الثانية انتظر حوالي 15-20 دقيقة
-بعد 20 دقيقة سيظهر لك تقرير عن حطاء في نافظة منبثقة يطلب منك ارسال المعلومات او لا كما في الصورة

-انت ماذا تفعل اضغط على "view problem details"
افعل كما في الصورة التالية:

-ثم اضغط على الرابط المحدد المشار اليه برقم 2 عندما تضط عليه يظهر لك هكذا

-ثم ابحث عن "sethc" وقم باعادة تسمية مثلا كلمة السر
-اقفل كل شئ اعد تشغيل الحاسوب ثم في في شاشة تسجيل الدخول
انقر على shift خمسة مرات حتى تظهر لك cmd

- اكتب "net user administrator /active:yes"
-تغيير / حذف / إدارة / إعادة تعيين كلمات المرور من هناك.
-او مباشرة قم بكتابة "net user (admin/any admin account's name) and then after a space put an asterix وهذا الامر لتغير كلمة السر فقط.

1-قم بتشغيل الحاسوب :
-قم بتشغيل UPSوCPU و ذلك بالنقر على F8 من لوحة المفاتيح وذلك سياخذك الى البوت
-اختر "Start windows normally"
-ثم اعد تشغيل الحاسوب مرة لخرى
-بعد هذا سيضهر لك خيران في شاشة boot
اخترالخيار الاول "Launch Start-up Repair(recommended)"
-ثم اتركه يبحث عن الخطاء او المشاكل
-بعد 5 دقائق سيطلب منك اعادة تشغيل الحاسوب اختر الخيار الغاء كما في الصورة
-اتركه يكمل..............
2-الخطوة الثانية انتظر حوالي 15-20 دقيقة
-بعد 20 دقيقة سيظهر لك تقرير عن حطاء في نافظة منبثقة يطلب منك ارسال المعلومات او لا كما في الصورة
-انت ماذا تفعل اضغط على "view problem details"
افعل كما في الصورة التالية:
-ثم اضغط على الرابط المحدد المشار اليه برقم 2 عندما تضط عليه يظهر لك هكذا
-ثم ابحث عن "sethc" وقم باعادة تسمية مثلا كلمة السر
-اقفل كل شئ اعد تشغيل الحاسوب ثم في في شاشة تسجيل الدخول
انقر على shift خمسة مرات حتى تظهر لك cmd
- اكتب "net user administrator /active:yes"
-تغيير / حذف / إدارة / إعادة تعيين كلمات المرور من هناك.
-او مباشرة قم بكتابة "net user (admin/any admin account's name) and then after a space put an asterix وهذا الامر لتغير كلمة السر فقط.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق