إليك أفضل التطبيقات لتصميم و إنشاء صور كرتونية و قصتك على الأندرويد

ابداع الانسان لا حدود له، طبقا لهذا المبدأ جاءت العديد من التطبيقات و البرامج التي توفر للمستخدمين كافة متطلبات انشاء و ابتكار صور و قصص كرتونية ساخرة او هادفة، فمن خلال هذه التجميعة عزيزي القارئ ستتمكن من اكتساب مهارات التعامل مع الرسوم و الالوان،بل و حتى انتاج افلام مصورة او صور كرتونية عبارة عن كوميكس، لن تحتاج لجهاز ماك باهض الثمن، كما انك لن تحتاج الى شراء معدات غالية و استديو فني للانتاج، ستحتاج هاتفك الاندرويد فقط، حيث و في هذه اللحظة لم يبقى لديك سوى ان تقوم بالابداع و الابتكار.
تطبيق Drawing cartoons
هو تطبيق مجاني لهواتف الاندرويد ، يتيح لك انشاء صور وافلام كرتون دون ان يكون لديك أي خبرة مسبقة في هذا المجال ،التطبيق يتيح لك تحويل صور اصدقائك وصورك الخاصة الى شخصيات كرتونية وانشاء فيلم قصير منها ، حتى بدون سابق خبرة ، والرائع انه يتيح لك مشاركة هذه الافلام مع اصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة .
تطبيق Comic Strip It

تطبيق يمكنكم من إنشاء قصص مصورة ، كما يوفر إمكانية استيراد الصور  من معرض الصور الخاص بكم أو التقاط صور جديدة و تصديرها مباشرة إلى التطبيق، بعد ذلك تتحكمون فيها كما تريدون،حيث يمكنكم تغيير وضعها و درجة ميلانها  و كذلك الحجم و إضافة تعاليق و عناوين وفقاعات الحوار،وغير ذلك من الخيارات. يمكنكم بعد ذلك مشاركة المحتوى عبر شبكات التواصل الاجتماعية.
تطبيق Comic Puppets Lite 

يوفر لكم كل الأدوات اللازمة للتعبير و الإبداع. حيث يمكنك من الاستعانة بمعرض كبير من الشخصيات والخلفيات أو ابتكار شخصيات جديدة انطلاقا من الصور التي تتوفرون عليها.
تطبيق Comic & Meme Creator 
أكثر ما يميز هذا التطبيق هو تقديمه لعدة أبطال و شخصيات كرتونية وإتاحة الفرصة لكم للعمل عليها، و يشمل التطبيق أبطالا  مثل الرجل العنكبوت والرجل الحديدي و كابتن أمريكا و الرجل الاخضر و الرجل الوطواط و غيرهم من ابطال المارفل و الـDC …يقدم التطبيق كذلك شخصيات قتال الشوارع الشهيرة،كما يقدم شخصيات كرتونية مشهورة مثل عائلة سمبسون و ميكي ماوس و غيرها من شخصيات ديزني المضحكة، هي إذن فرصة للإبداع فلا تترددوا في تجربتها.

سعداوي عصام

احب كل شئ يتعلق بالكترونيك و كهراباء و علوم الحاسوب و اطمح لدراسة البرمجة و هندسة الاكترونيك.

ليست هناك تعليقات:

إبدء الكتابة للبحث ثم أنقر enter